يتيح Magzor’s Mechatronics Design Platform للمستخدمين إختبار تصاميم الروبوت النمطية بينما تعمل على اقتراح مخططات الدوائر.

لقد شهدنا دخول الدوائر الكهربائية في حركة “الصانع” لهواة الهندسة، والآن تساعد Magzor الصنّاع على بناء روبوتات نمطية معقدة من خلال نظام تصميم الميكاترونيات (Mechatronics Design Platform (MDP الخاص بهم.

MDP هو مساحة عمل مجانية على الإنترنت وتأتي مع مساعدة متطورة، وتضم مكتبة تصويرية لكافة العناصر التي قد يحتاجها المستخدم لبناء روبوت بدءاً من لوحات التحكم وصولاً إلى الأذرع الروبوتية التي تعمل بكافة طاقتها. يقوم المستخدمون بإختيار العناصر التي يعتقدون بأنهم سيحتاجونها لمشروع السحب والإفلات، ويعمل النظام على ملء الثغرات من أجل عمل نموذج قابل للتطبيق ويثبت صحة المفهوم، ثم يبين التخطيط التفاعلي طريقة ترتيب العناصر في الفضاء ويقترح الروابط اللازمة لتشغيلها، وبمجرد الإنتهاء من ذلك يمكن للمستخدمين شراء الأجزاء التي تساعدهم على بناء البوتوتات الخاصة بهم من متجر Magzor عبر الإنترنت والذي يوفر أدوات Raspberry Pi للمبتدئين ابتداءً من ١٨٩.٩٨ دولار أمريكي.

يتيح نظام Magzor للمستخدمين فرصة التغلب على الكثير من التفاصيل التقنية التي تأتي مع التطور كجزء لا يتجزأ، وبدلاً من ذلك يمكنهم فقط النظر إلى الوظائف التي يريدون أن يقوم بها الروبوت الخاص بهم.

هل يمكن للصنّاع استخدام الأنظمة التي تثبت صحة المفهوم في القطاعات الأخرى مثل التصميم المعماري أو تصميم الأثاث؟

الموقع الإلكتروني: www.magzor.com

للإتصال: info@magzor.com