المقابلة١

مروة لـ الكتروأيم: الكتروأيم كانت المعين لي في تقديم حلول أكثر سهولة ويسر وفعالة أكثر

إيماناً منا في الكتروأيم بأن الفكرة التي لاتُصقل ستموت! سعينا جاهدين بهدفنا الرئيسي أن نجعل كل الأفكار الإبتكارية حية في المملكة العربية السعودية وأن نصقل بخدماتنا جميع الأفكار الفذة لننقل مملكتنا إلى الريادة في الإبتكار وتصنيع المنتجات ..محطتنا اليوم سنقف فيها على منطقة من المناطق..لاتكتنز الآثارالتراثية فحسب ! بل تكتنز أفكار لطلاب مبدعين ! نقف في الجوف مع أسطر في تجربة بطلتها مروة لتحكي لنا قصة تحويل أفكارها إلى أرض الواقع.


 

مروة الخبيري (@Malam7Marwah twitter-e1366753622497) ذات الثلاث والعشرون عاماً من جامعة الجوف.

1. حدثينا كيف تعرفتِ على الكتروأيم؟

تعرفت ع الكتروأيم سنة 2013عن طريق الموقع الرسمي على الانترنت من خلال بحثي عن شركات تهتم بتصنيع نماذج الابتكار لكن شاء الله أن أبدء معهم سنة 2014حتى يومنا هذا ولله الحمد والمنة

2. كم عدد مشاريعك التي تم إنجازها مع الكتروأيم؟

الحمدلله لي الآن مشروعين للابتكار مع الكتروأيم انتهيت من المرحلة الأولى وهي الدراسة التفصيلية والآن في مرحلة الحصول على التمويل المناسب.لكلا المشروعين وأنوي تقديم المشروع الثالث باذن الله قريباً.

3. كمبتكرة، صفِ لنا العقبات التي قد يواجهها المُبتكرين أو التي واجهتها أنتِ شخصياً؟ وماذا قدمت لك الكتروأيم لحل هذة العقبات؟

الكثير من العقبات حقيقة تواجهنا من جميع النواحي لكن الثقه بالله والصبر والإجتهاد كان بمثابه قوة تدفعني الى الامام ..كل مبتكر يواجه سؤال “أين أجد شركة تهتم بفكرتي وابتكاري وتحتضنه؟لمن أتوجه وكيف أسير على الطريق الصحيح ؟ “والعديد من الأسئلة وبعد تجربة غير ناجحة واجهتها  كتب الله أن أصل لـ الكتروأيم في طريقي بعد البحث المتواصل والحمدلله وجدت كل إجاباتي فيها.

مايميز الكتروأيم أنها تقدم معلومات متنوعة نغفل عنها كوننا مبتكرين سواء أفراد أو شركات فكان لها دور في تفعيل المعرفه المفتقرة لدينا مثل عن عناصر براءة الاختراع ليس الجميع يعرف عنها أنا شخصيا عرفتها عند تقديم للحصول على براءة وليس لي خبرة أو رصيد معرفي سابق  !

شخصياً كنت أواجه مشكلة التفكير بمحدودية بحيث كنت أجمع الافكار في نقطة واحدة و يثقل من حجم الابتكار فالكتروأيم كانت المعين لي في تقديم حلول أكثر سهولة ويسر وفعاله اكثر ولا أنسى مشكلة الدعم المادي كانت مرهقة بالنسبه لي حقيقة لكن مع الكتروأيم اكتسبت مهارة المغامرة والمجازفة حتى أكون رائدة أعمال والكتروأيم بعروضها ومسابقاتها سهلت البعض من تلك الصعوبات الكثيرة بصراحة يعجز اللسان عن التعبير

4. أسعدينا بإنجازاتك و استمراريتك بعد تنفيذ المنتج لدى الكتروأيم. ماهي رسالتك التي ستختمي بها؟ 

سأسعى للمشاركة بمشاريعي في المؤتمر العلمي لطلاب التعليم العالي وأتمنى الفوز بها بإذن الله

twitter-e1366753622497#مبتكرو_الكتروأيم                    


    سنصل أسبوعياً لكل أصحاب الأفكار الحية من مختلف مناطق المملكة ممن كان لهم تجارب في تحويل أفكارهم للواقع مع الكتروأيم ..كونوا بالقرب

 

 
كن التالي واصنع مشروعك