يتلقى أزواج SwanLuv الأموال لحفل زفافهم، مدفوعة من قِبل الأزواج المطلّقين.

نحن نشهد توفر العديد من تطبيقات التعارف بسرعة وتيرة والتي تم تصميمها لجيل هذه الألفية المنشغل إجتماعياً وتمضي يداً بيد مع فكرة الزواج القديمة على نحو متزايد. وللتصدي إلى هذه الحركة، تمنح SwanLuv المقبلين على الزواج مبلغ ١٠٠٠٠ دولار أمريكي لزفافهم الأسطوري من دون أي التزامات باستثناء واحدة وهي – يتوجب عليهم البقاء متزوجين للأبد (وإلا سيزول السحر).

يتم تأهيل الأزواج الذين من المقرر أن يبقوا متزوجين في الأشهر ال ٢٤ المقبلة  باستلام هذا المبلغ للزفاف، ويوجد هناك تطبيقات مجانية على الإنترنت ويخضع الأزواج من خلالها لاختبار التحقق من السوابق حتى ييتم تحديد “مدى ملاءمتهم” (أي مدى احتمال بقائهم معاً) بناءً على سجلاتهم القديمة في وسائل التواصل الإجتماعي، بيد أن SwanLuv ترى أن الزواج الأبدي جدير بالمكافأة، وإذا ما أصبح الزوجان مطلّقان سوف يتحملان مسؤولية إرجاع الأموال بأكملها بالإضافة إلى الفائدة المستحقة (لم يتم بعد تقديم التفاصيل المتعلقة بهذا الصدد).

من المقرر إطلاق SwanLuv في شهر فبراير ٢٠١٦، فهل سيعمل التهديد بدفع الفائدة على تشجيع فكرة الزواج الأبدي؟ وهل ستجد المشاريع المبتدئة المزيد من الأعمال فيما يتعلق ببرامج تغطية تكاليف الطلاق؟

الموقع الإلكتروني: www.swanluv.com

للإتصال: info@swanluv.com