MagCam هي كاميرا وميكروفون تم تركيبها بسهولة على الأسلحة النارية، وتهدف إلى إبراز أدلة أكثر وضوحاً عن الحوادث المرتبطة بالأسلحة النارية.

بعد حالات الوفاة العديدة البارزة والمثيرة للجدل من جرّاء إطلاق الشرطة للنارفي الولايات المتحدة، كتبنا عن تطبيق زر الهلع الذي يبث أفلام الفيديو المباشرة إلى جهات الإتصال في حالات حدوث مضايقات من قِبل الشرطة، وفي محاولة لتقديم أدلة أكثر وضوحاً في مثل هذه الحالات تهدف كاميرة MagCam التابعة لشركة EMAN Security إلى تجهيز ضباط الشرطة بمعدات موثوق بها للتصوير.

MagCam هي كاميرا صغيرة وميكروفون ملتصقة على الجزء السفلي من مخزن المسدس، ولقد تم بالفعل استخدام كاميرات الإندفاع وكاميرات على الجسم من قِبل قوات الشرطة الأمريكية والتي أُثبت أنها غير متناسقة بسبب عرقلتها للنظر، ولكن تأمل MagCam لتصوير إطلالة مباشرة على الهدف في نقاط الأدلة الحاسمة. اقتباساً من القدرات الوظيفية لجهاز GoPro فإن هذه الكاميرا سهلة التحميل والتشغيل ويمكن تحميل البيانات بسرعة بعد الأحداث، وبعد التوسع في مجال تسجيل الفيديو من قِبل قوات الشرطة يعتقد المؤسس AJ Emanuele أن هناك إمكانات هائلة لنمو الكاميرات المثبتة على الأسلحة النارية حيث تعمل على تقديم أدلة أكثر وضوحاً الأمر الذي يؤدي إلى حماية كلا طرفي القانون.

هل يمكن جعل التقنيات المشابهة أمراً إلزامياً على كافة الأسلحة النارية المتاحة تجارياً للحد من جرائم إطلاق النار؟

الموقع الإلكتروني: www.themagcam.com

للإتصال: www.themagcam.com/contact