تقدم Kano شاشة خاصة لأجهزتهم التعليمية ذات القدرة على صياغة الرموز والتي يمكن للأطفال تركيبها بأنفسهم باستخدام تعليمات بأسلوب القصص القصيرة.

لدى حركة “الصانع” العديد من التطبيقات في التعليم مثل تلك الكاميرا التي يتم بناؤها ذاتياً وتساعد الأطفال على فهم هندسة هذه التكنولوجيا، ومن اللاعبين في تلك الحركة هي شركة Kano والتي تعمل على إضافة شاشة يمكن تجميعها من قِبل المستخدم إلى مجموعة منتجات أجهزة الكومبيوتر التعليمية الخاصة بهم.

تعمل عدة الشاشة مع أجهزة Kano الموجودة بالفعل والتي تشجع الأطفال على بناء أجهزة الكومبيوتر من خلال تعليمهم طريقة صياغة الرموز التشفيرية، ولبناء شاشة عالية الوضوح ذات مقاس 10.1 بوصة يتبع الأطفال التعليمات التي تأخذ شكل كتب القصص القصيرة، إذ ترشدهم طوال عملية التجميع بينما تعلّمهم المنطق الكامن وراء هذه الهندسة، ويتم توفير عدسة مكبرة لتمكين الأطفال من استكشاف الدارات الكهربائية وأجهزة صنع البيكسل بالتفصيل، ويبدأ سعر عدة الشاشة من ١٠٩.٩٩ باوند.

يمكن استخدام منتجات مثل منتج Kano لمساعدة الأطفال على بداية متقدمة من خلال عرض الهندسة المعقدة بأشكال بسيطة وممتعة، فما هي التقنيات الأخرى التي يمكن للمستخدمين الصغار بنائها بأنفسهم؟

الموقع الإلكتروني: www.uk.kano.me/screen-kit

للإتصال: help@kano.me