شركة بي أم دبليو تكشف عن سيارتها الفاخرة بمفهوم جديد يحمل رؤية مستقبلية

شركة بي أم دبليو الألمانية لصناعة السيارات توضح لنا مجدداً معنى الفخامة وآفاق التكنولوجيا المتطورة بكشفها للنقاب عن رؤيتها المستقبلية للفخامة.

تبرز لنا السيارة النموذجية الجديدة رؤية شركة بي أم دبليو حول شاشة العرض المثبتة على مستوى الرأس، وهي عبارة عن شاشة عرض ذات تقنية معززة تساعد على رؤية الأشياء من خلال معلومات آنية كحدود السرعة وعلامات الطريق. تلك الشاشة ذات الرؤية المستقبلية للفخامة تعرض لنا هذه المعلومات على الزجاج الأمامي للسيارة وبنفس مستوى خط الرؤية البصرية للسائق. هناك مزايا أخرى لهذا المفهوم الخاص بشركة بي أم دبليو، وهي المجسات الخارجية التي تجمع المعلومات حول البيانات البيئية ومصابيح الدايود المبتعث للضوء ذي الخصائص العضوية والفعالة، بالإضافة إلى طبقة لامعة من مركب الكربون والتي تبعث الضوء عند توصيلها بتيار كهربائي.

يقول آدريان فان هويدونك، النائب الأول لرئيس قسم التصميم لدى مجموعة شركات بي أم دبليو، “لطالما كانت التكنولوجيا المبتكرة والرفاهية العصرية جزءاً لا يتجزأ من بصمة علامة بي أم دبليو التجارية الفريدة من نوعها، ويجب أن يكون التواصل مع العالم الخارجي سلساً ومتحداً بشكل جيد في مثل تلك المركبات الفاخرة لكيلا تعيق رغبتك في خوض تجربة القيادة التي تريدها ولكي تعمل على تحسين تلك التجربة.”