Jurni هو مشروع للتمويل المشترك من أجل حقيبة أمتعة قابلة للتعديل ويمكن الجلوس عليها وتستهدف سوق المراهقين.

لدى المسافرين في وقتنا الحالي تشكيلة متنوعة من حقائب السفر التي يمكن الإختيار منها مثل تلك الحقيبة الذكية التي تقوم بتتبع الموقع وبها خاصية الوزن الذاتي، والآن ومن مطوري حقائب Trunki – وهي حقائب سفر للأطفال التي يُحسد عليها كونها يمكن الجلوس عليها في المطارات – يأتي منتجاً مماثلاً لها مُستهدفاً سوق الشباب البالغ فها هي Jurni، حقيبة سفر ذات حجم كامل يمكن الجلوس عليها وحملها.

تعد حقيبة Jurni حقيبة متينة وسهلة الكشف عنها، إذ يمكن للمراهقين إختيار أشكالاً مستقلة منها مع ألوان مختلفة للعجلات والمقابض والأبواب، ويمكنهم كذلك الإختيار من بين مجموعة من الأجزاء والإكسسوارات القابلة للتخصيص والتي يم وضعها داخل الحقيبة مثل كيس للأحذية قابل للفصل ويمكن تغييرها جميعها وتحديثها لاحقاً. تبقى الحقيبة ثابتة عند الجلوس عليها والإنزلاق فوقها أثناء الوقوف في الطابور ويمكنها أن تسع حتى ١٠٠ كيلوغرام. من خلال مشروع التمويل المشترك الجاري حالياً على Indiegogo تجاوزت Jurni الهدف الذي وضعته للتمويل الأولي وسوف يبدأ الإنتاج في عام ٢٠١٦.

تسمح الحقائب المراهقين بالسفر مع وجود المستوى المطلوب من الراحة والحفاظ على أسلوبهم الخاص، فما هي المنتجات الأخرى التي من شأنها أن تكون مناسبة للمراهقين الذين لديهم شغف الإستقلال؟

الموقع الإلكتروني: www.myjurni.com

للإتصال: hello@myjurni.com