سوف تقدم BabyLifeBox حلاً بتكلفة زهيدة للرعاية الطارئة للأطفال حديثي الولادة في المناطق التي يكون فيها الوصول إلى التجهيزات المنقذة للأرواح وصولاً محدوداً.

قد تكون البنية التحتية للرعاية الصحية محدودة في المناطق النائية التابعة للبلدان النامية، وكتبنا في الآونة الأخيرة عن قلادة ذكية تهدف إلى تحسين معدلات تلقيح الأطفال في الهند. والآن يعد BabyLifeBox من الحلول منخفضة التكاليف لرعاية الأطفال حديثي الولادة في حالات الطوارئ.

قام الطالب Malay Sanghavi من إمبيريال كوليدج لندن والكلية الملكية للفنون بتصميم BabyLifeBox من أجل تلقي الرعاية الطارئة للمولودين قبل الأوان أو للأطفال حديثي الولادة من ذوي الوزن المنخفض، مستهدفاً بذلك الرعاية الصحية على المستوى الشعبي في الهند – حيث تصل معدلات وفيات الأطفال الرضّع إلى ٣٠٠٠٠٠ طفل في السنة. ويلبي التصميم الأولي المتطلبات الأساسية لحاضنة الأطفال حديثي الولادة وباستخدام مواد بأقل تكلفة ممكنة، وتضم معظم هذه المواد الورق المقوى والبلاستيك الشفاف من نوع perspex وسخان بسيط. ستبدأ BabyLifeBox قريباً بإدارة حملة للتمويل المشترك ويستطيع المقترضين المحتملين التسجيل لتلقّي التحديثات.

هل يمكن للأجهزة الأخرى ذات التكلفة الزهيدة أن تساعد على تحسين قطاع الرعاية الصحية في المناطق النائية التابعة للعالم النامي؟

الموقع الإلكتروني: www.neonatal-care.launchrock.com

للإتصال: babylifebox@gmail.com