جهاز Move It يتيح للمستخدمين فرصة ممارسة التمارين الرياضية في المنزل

جهاز Move It هو جهاز رياضي متّصل بالشبكة يساعد المستخدمين على ممارسة التمارين الرياضية في المنزل ومتابعة تقدّمهم. بما أن المزيد والمزيد من الأشخاص يفضّلون ممارسة التمارين الرياضية في منازلهم المريحة، فإن هذا الجهاز يوفر حلولاً متكاملة لممارسة تمارين القلب والعضلات.

يعمل جهاز Move It كنادي رياضي متكامل لتوفيره كافة المعدات الرياضية التي قد يحتاجها المرء لممارسة التمارين الرياضية في المنزل. ولكن على خلاف المعدات الرياضية التقليدية، فإن جهاز Move It مزوَّد بمستشعر الدوران ثلاثي الأبعاد ومجسات الضغط ومجسات الأشعة تحت الحمراء ومجسات التردد اللاسلكي التي يمكن استخدامها من أجل رصد التقدم الذي يحرزه المستخدم. لا يعمل الجهاز على تتبع عدد مرات قيام المستخدم بممارسة التمارين الرياضية وحسب، بل بإمكانه أيضاً تقديم التوجيهات المتعلقة ببعض التمارين الرياضية والروتينية. ثم بعد ذلك تُرسل هذه المعلومات كافة إلى تطبيق Move It المصاحب للجهاز، والذي يوفر برنامجاً يتيح للمستخدمين إمكانية تتبع التقدم الذي أحرزوه ومشاركة رحلتهم في عالم اللياقة البدنية مع الآخرين.

حالياً، يقوم جهاز Move It بحملة إعلانية على Indiegogo هدفها توصيل تجربة النادي الرياضي المتصل بالشبكة إلى منازل المستخدمين.