أتاحت شركة Millennial Media بالإشتراك مع شركة Rentrak فرصة الإعلان عبر الأنظمة الأساسية من خلال مطابقة الإعلانات التلفزيونية مع الأجهزة الذكية للمشاهدين.

لقد شهدنا بالفعل نظاماً يتيح للمذيعين فرصة استقطاب المشاهدين عبر أجهزة متعددة بما في ذلك التلفزيون والهاتف الذكي والجهاز اللوحي والكومبيوتر، وتتطلع شركة Millennial Media لأخذ الإعلانات المتنقلة المستهدفة إلى مستوى جديد من خلال دمج إعلانات التلفزيون مع الأجهزة الشخصية للمستخدمين.

في شراكة مع شركة Rentrak – وهي شركة تحليل البيانات التي تراقب الإعلانات التلفزيونية – يمكن لشركة Millennial Media أن تطابق الأشخاص الذين شاهدوا الإعلانات التلفزيونية مع الأجهزة المختلفة الخاصة بهم بشكل سري، مما يسمح للشركات بإرسال إعلانات مستهدفة أو فيديوهات أو مواقع المبيعات المحلية مباشرة إلى المستخدمين، ويمكن أن يتم استخدام النظام لإعادة ربط المشاهد أو للشركات حتى تقوم بدفع المنتجات الخاصة بها عند رؤية المشاهد منتجاً منافساً لها على شاشة التلفاز، واستخدمت شركة Millennial Media – المملوكة حالياً من قِبل شركة AOL – بالفعل برنامجاً لحظر الإعلانات.

في حين أن كل شيء في المنزل الذكي أصبح مترابطاً على نحو متزايد، فهل يمكن للمعلنين استهداف المستهلكين كذلك من خلال شاشات الثلاجات أو أجهزة تنظيم الحرارة الخاصة بهم؟

الموقع الإلكتروني: www.millennialmedia.com

للإتصال: www.millennialmedia.com/contact